فئات تزاكر الطيران flight classes

تفكر دوما عندما تنوي السفر في اي درجة حجز اسافر عليها واي درجات الحجز افضل من حيث الخدمات المختلفة من خدمات ضيافة وطعام ومقاعد مريحة وخدمات ترفيه وغيرها...
هذه الفوارق المختلفة للخدمات هي التي تفصل درجة حجز علي اخري،فأي درجة حجز لها المزايا التي تختص بها وحدها وكلما كانت درجة الخدمات عالية ووسائل الراحة متوفرة كلما زادت تكاليف درجة الحجز وهذا ما يجعل اسعار درجات الحجز المختلفة تتفاوت في الاسعار علي حسب كل درجة وما توفره لركابها.
مثلا 1:الدرجة الاقتصادية:
تعتبر من ارخص فئات الطيران وايضا غالبا ما تكون متوفرة في جميع خطوط الطيران لكنها لا تشتمل علي جميع وسائل الراحة التي يتمناها كل مسافر وانما تكون خدماتها عادية جدا بما يناسب مع سعرها.وتتراوح عرض المقاعد فيها ما بين 28-34 بوصة وعرض المقعد من 16_33بوصة
وطبعا بها منافذ للطعام وأكياس الهدايا والترفيه.
2.الدرجة السياحية الممتازة :
يمكنك أن تجد اكبر من مقاعد الدرجة الاقتصادية وذات مساند اكبر أيضا وشاشات تلفزيون اكبر وطعام متنوع والمزيد من وزن الأمتعة.
3.درجة رجال الأعمال:
من اسمها غالبا يسافر عليها اصحاب البزنس ورجال الأعمال ونوع الخدمات التي يوجد فيها متميزة من مقاعد يمكنك امالتها بالكامل وانواع وانواع من الطعام .
4.الدرجةالاولي:
هي قمة درجات الحجز علي الطائرة وأكثر راحة وتمبزا من باقي درجات الحجز وقد يكون ذلك ظاهرا من اسمها ومقاعدها كبيرة تصل إلي 32,بوصة 8,12,سم ،جودة الخدمات عالية جدا الي درجة الفخامة وقوائم الطعام مختلفة يمكنك اختيار من بين عدة أنواع مختلفة كيف لا وهي الدرجة التي يسافر عليها الأثرياء والمشاهير لما تمتاز به من كل سبل الراحة التي تريدها من أجل قضاء وقت أكثر  من ممتع أثناء الرحلة وبالطبع سعرها اعلي سعرا من بقية الدرجات المختلفة.
هناك مميزات كثيرة تميز الدرجة الأولي عن غيرها مثلا:
*طقم أدوات من اشهر المصممين والماركات العالمية
*المطاعم الفاخرة والمقاهي المميزة
*طهاة حائزين علي اعلي الأوسمة في مجال الطهي.
*تصاميم مريحة لفراش مريح للنوم.
*سائقين بالمجان لاخذك الي أي وجهة تريد أن تذهب إليها
*غرفة معيشة وغرفة نوم مزدوجة ودش للاستحمام.
في نهاية الأمر أن اختيارك للشركة التي تسافر علي متن طائرتها يتيح لك العديد من الاسعار المتنوعة علي حسب أسطول الطائرات الموجود عليها.
اما عن اسعار التزاكر فقد تزيد التكلفة عند شحن المزيد من الأمتعة دون الاغراض الأساسية البسيطة التي تكون بصحبتك .
*Flight classes
If you think about travel to any destination you have to think about fare and ticket price before your booking and that leads you to choose the type of flight class that you want to be onboard on it.
this lead us to mention different flight class types and of course any one of the classes type is different from other



by the services that are provided to that class.
*Economic class:
It consider the cheapest flight class with it normal sevice and the size of seat which are available there and also the economic class usually are available to all flight company and all Airline,it not include all comfortable services becuse of its normal and cheapest price.
*Business class
Every thing here is better than economic class with the seat size -34inch with the different type of food provided and more comfortable things .
*First class
It consider for rich and famous people as the type of service which provide at this class are very high every thing you need is available with the latge seat size to 32inch  8.12cm and iis distinguish sevice make it the the choise of famous and reach people for example there are living room and different Menu of food you have to choose whatever you like to eat or to drink with the many choise of fruit and drinks
And there are also international and wellnown chief to provide delicious discrpition of food for your flight to enhance your travel experience 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

افضل الرحلات الجوية من والي السودانtag best flight to and from Sudan