كيف نحجز تذاكر طيران مخفضة how to book cheaper flight price..

هنالك عدة استراتيجيات تمنحك الفرصة للحصول علي افضل وارخص الاسعار فيما يتعلق لتزاكر السفر علي شركات الطيران المختلفة ،كما تعلم أن الاسعار تختلف عن كل شركة نسبة لأسباب متعددة ولكن اليك افضل الطرق التي تجعلك تحصل علي افضل سعر ممكن:
1.البحث بالمتصفح الخفي:
نعم يعتبر البحث بالمتصفح الخفي من الطرق الفعالة للحجز بأفضل الأسعار في عالم يعتمد علي جميع البيانات وتخزينها فعندما تدخل الي احدي المواقع ونتعرف علي سعر التزكرة الذي وجدته سيرتفع السعر بمجرد خروجك من الموقع ثم العودة آلية لتجد أن سعر التزكرة قد ازداد لأن العالم اليوم أصبح يعتمد علي جمع البيانات وتخزينها .
2. البحث عن مطار أو شركة طيران واحدة:
ايضا واحدة من الطرق المفضلة أن كنت تبحث عن سعر تزكرة في شركة طيران واحدة فقد تفوتك الكثير من الفرص للاستفادة منها في عروض افضل تقدمها شركات طيران ومطارات أخري لذلك من الأفضل الاستفادة من شبكة الإنترنت والتواصل مع خدمة العملاء المطارات مختلفة والحصول علي افضل الاسعار التي توفرها الشركات المختلفة
3.كتابة اسم المدينة بدلا من رمز المطار :
كتابة رمز المطار بدلا عن اسم المدينة يساعدك يساعدك في تجنب دفع تكاليف إضافية أو التوتر أثناء الرحلة ،ايضا الاعتماد علي خدمات الحجز عبر الانترنت ليست وسيلة جيدة دائما للحصول علي افضل صفقة فأحيانا الاتصال المباشر بخدمة العملاء في المطار والاستفسار عن الرحلات واسعار التزاكر قد يزيد من احتمالية حصولك علي صفقة جيدة.
4.عدم التفكير في تفاصيل السفر مع طفل:
علي الرغم انك ستوفر الحل في وضع الطفل علي حضنك أثناء السفر وليس حجز مقعد كامل له إلا أنه في بعض الرحلات من الأفضل التفكير في حجز مقعد منفصل له خاصة إذا كانت الرحلة طويلة كذلك يفضل النظر في موعد السفر كأن تكون الرحلة في منتصف الأسبوع في الوقت الذي ينشغل الاطفال الأكبر سنا بالمدرسة مما يعني أن المطارات ستكون أقل ازدحاما والرحلة أكثر هدوءا .
وكذلك افضل وقت الحجز رحلة قد يكون 45يوما من الموعد المحدد للسفر
5.تابع اسعار رحلتك باختيار الرحلة ذاتها ولكن في أوقات مختلفة وايام مختلفة فربما يغفل الكثير عن ارخص سعر التزكرة بتأجيل رحلته يوم واحد فقط أو تأخيرها .
6.افضل أوقات الحجز الزي تكون فيها اسعار تزاكر الطيران مناسبة ورخيصة هي أوقات الصباح وأوقات تناول الطعام وكذلك الاوقات المتأخرة من الليل لذا حاول بقدر الإمكان أن تحجز تزكرتك في هذه الأوقات للحصول علي سعر جيد لك.
7.تابع صفحات التواصل الاجتماعي لشركات الطيران:
ان متابعة صفحات التواصل الاجتماعي لشركات الطيران المختلفة يعطيك خيارا إضافيا لمتابعة العروض المختلفة ولسانها مما يتيح لك فرصة مناسبة لاختيار العرض المناسب
إذا متابعة صفحات التواصل الاجتماعي لشركات الطيران المختلفة يعطيك صورة جيدة عن اسعار التزاكر الي وجهات سفرك المختلفة.
*How to book cheaper flight ticket
there are different ways chose best and cheapest flights tickets if you follow theses ways.
*Hidden browser search
You know that the warld now depends on collect data from different user and this helps different companies to know their users behaviours so if you want to book flights you should make your search on hidden browser so as to avoid other company to  coolect your data and then the price will increase when you try to Search again from the same site.
*Search about airport or only one aviation company
You will lose many opportunities if you focus your search on only one aviation company so to get best offer you have to widen your search to different aviation companies Which give you altof choise to select the cheaper price.
And also its better to benefit from internet and contact with airport customers services and search from many chose that they offer.
*Write the name of city instead of Airport
code.
If you write the code of the airport you want to travel instead of city name Which help you to avoid paying Extra money hence that will support you in your Search..
*The best time for booking
the best time for booking flight tickets as many travel companies manager said morning time beside the late night time is the best way to book your flight tickets and also the best period to book cheaper price is 45days  before your flight


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

افضل الرحلات الجوية من والي السودانtag best flight to and from Sudan